Share This

الحصول على مشورة الخبراء في البحث عن شقة احلامك في اسطنبول



بسبب الازدهار الذي عرفه قطاع العقار في الآونة الأخيرة في  اسطنبول، حيث تستقطب  أعدادا كبيرة من  الزبناء الوافدين كل عام. هناك العديد من العوامل التي تدفع المشترين  في الخارج للبحث  منزل احلامهم هنا، مثل ارتفاع مستوى المعيشة، والهندسة المعمارية المذهلة والمناخ الهادئ ومجموعة من المنازل التي توفرها العقارات في اسطنبول من حيث الجودة و الثمن . إذا كنت تبحث عن شقق جيدة و منيزة في هذه المدينة، إليك مجموعة من  النصائح  التي سوف تساعدك في اختيار بيت أحلامك .

أولا الخيارات المتاحة لمشتري المنازل القادمون من خارج البلاد لاستئجار العقارات في اسطنبول
اسطنبول ذات الكثافة السكانية العالية هي مكان يجمع بين دنيا الأعمال و عالم الترفيه عن النفس.  لذا عليك تحديد ايا منهما ليكون الخيار الأكثر وضوحا عن أماكن السكن في اسطنبول لاستئجار شقة. خيارات أخرى هي بيت الفخم والفيلات. لذلك، قبل البدء في البحث عن استئجار العقاراتالتركية، تأكد ما هي احتياجاتك.

ثانيا مواقع بارزة من اسطنبول حيث يقيم الأجانب
على الرغم من أن اختيار موقع يعتمد إلى حد كبير على الميزانية، ومكان العمل وذوق المشتري. هناك نوعان من المناطق البارزة في اسطنبول - بيوغلو وساريير اللتان تتميز ان بالمدارس الأجنبية وبالمستشفيات حيث ان الاجانب هناك مقيمين في وفرة.

ثالثا الوثائق اللازمة لاستئجار العقارات في اسطنبول
ان ذلك يعتمد على متطلبات المالك أو وكيل عقارات. ومع ذلك يجب أن يتوفر لديك الوثائق الاتية جواز السفر، وحسن النية من المدرسة، الكلية، شركة أو مكان العمل في اسطنبول وإثبات دخل بعض الوثائق القياسية التي ستكون بد الحاجة.

 رابعا خيارات الشقق المفروشة
هناك الكثير من المشاريع السكنية المفروشة المتاحة في اسطنبول. إذا كنت تبحث عن واحدة مفروشة، تأكد من أن يذكرها لكم وكيل عقارات.

و أخيرا المرافق المقدمة مع السكن
تدرج عادة المرافق في تكاليف الإيجار. ومع ذلك، من أجل خيارات تأجير طويل الأجل، قد يكون من المتوقع أن تدفع رسوم فائدة من تلقاء نفسها من طرف المستأجرين. تأكد عبر مناقشة هذه النقطة قبل اتخاذ أي عقد الإيجار. أيضا يجب عليكم  التاكد إذا هو مذكور في العقد أم لا.

0 comments:

Post a Comment